نظام بناء كويك هاوس Quick House، يحمل براءة اختراع من قبل الشركة، ويستند في المقام الأول على تمكين الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم. يتألف من وحدات معدنية قياسية ومتشابكة، مشكلة لوحات مثبتة ذاتية الحمل من الصلب المجلفن. الميزة الكبيرة لهذا النظام الثوري هو شهادة NAHEB و مقاطعة ميامي ديد نوا Miami-dade County Noa، اللذان يشهدان بأنه تم تطبيق هذا النظام في مباني في ولاية فلوريدا، حيث أن أحد مقرات الشركة يقع في الولايات المتحدة.

في عام 1994، بعد عامين من الدمار الذي خلفه إعصار أندرو في ولاية فلوريدا ، بدأت مقاطعة ميامي ديد Miami-dade County بوضع معايير للبناء تهدف إلى تحسين هيكلية المباني، من أجل الحد من الأضرار الناجمة عن الأعاصير و الزوابع في المستقبل.

في عام 2001، دخل في حيز التنفيذ بشكل نهائي قانون البناء الجديد الذي يتطلب معايير صارمة للمنازل والمباني في جميع أنحاء الولاية.

اليوم أصبح مرجعاً و مقاطعة ميامي ديد Miami-dade County تديربناء وإصلاح جميع المباني العامة والخاصة.

قسم مراقبة المنتج في ميامي ديد مكتب المطابقة، البناء المسؤول عن التقييم والتصديق على مواد معينة، قادرة على الصمود أمام قوة رياح الإعصار، لتصبح مرجعية وموضع ثقة في المنطقة.

اليوم تم اعتماد هذا الإجراءعلى نطاق واسع ليس فقط في ولاية فلوريدا، فضلاً عن العديد من المناطق الأخرى التي تواجه ظواهر جوية.

جميع الهياكل المصادقة تلقت شهادة ختم ميامي ديد Miami-Dade، والعقارات وشركات البناء موجهة للتحقق منه قبل أي عمل، لأن التصديق هو ضمان أن الهيكل متوافق مع المتطلبات.

كويك هوس Quick House هو نظام البناء البرازيلي الوحيد الذي لديه شهادة ميامي ديد كونتي Miami-dade County NOA . تملك الشركة مصانع في البرازيل والولايات المتحدة، وحالياً تبني 150 منزلاً في أورلاندو و 90 في ميامي.



العملاء

الشركاء

كن على اطلاع

تلقى الأخبارعلى بريدك الإلكتروني حول كويك هاوس